تكريم النجم أحمد فهيم في الراديو بعد نجاح مسلسل “جعفر العمدة”

حل النجم أحمد فهيم ضيفا، في حلقة جديدة من حلقات برنامج “الراديو بيضحك”، على “الراديو 9090″، والتي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى.

حيث تحدث الفنان أحمد فهيم، خلال هذه الحلقة عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، حيث إنه قد تألق وفيه وذلك بعد ظهوره بشخصية “سيد العمدة” شقيق البطل محمد رمضان الذي ظهر بشخصية “جعفر العمدة”، حيث أوضح أنه كان متخوف من هذا الدور في البداية.

صورة 1

وعندما تم سؤاله عن اختياره للدور، قال النجم فهيم، إنه قد تلقى اتصالا من المخرج “محمد سامي”، حيث شرح له الفكرة وتم إقناعه بالدور وقد وافق على الفور، حيث كان أول مشهد تصوير له في مسلسل جعفر العمدة كان ضرب زوجته وداد “جوري بكر” بالقلم داخل منزل والدها فتوح أحمد.

وصرح أحمد فهيم، خلال الحلقة بأن هناك الكثير من المشاهد الصعبة والتي أثرت نفسيا عليه حيث قد جسدها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة، وكان من أبرزها مشهد رقص زوجته وداد “جوري بكر” له في الشباك بعد أن خلعته وتزوجت من شوقي “منذر رياحنة”، وقال موضحا: “الحمد لله بسبب تركيزي الصادق إحساسي وصل للجمهور بهذا الشكل”.

وكان قد كشف النجم أحمد فهيم، مفاجأة كبيرة في مشهد الخناقة “بالشلوت” بين سيد وشقيقه جعفر العمدة اثناء خناقتهما مع شوقي، حيث قال إن هذا المشهد قد تم الاتفاق عليه بين النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، حيث كان هذا من أهم مشاهد المسلسل وقد نجح بشكل كبير بين الجمهور.

 

وبعد انتهاء الحلقة قامت الإعلامية “فاطمة مصطفى” بتكريم الفنان أحمد فهيم تقديرا لنجاحه الجماهيري خلال شهر رمضان الكريم.

ويذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجوم: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، حيث إن المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    احسن واحد في المسلسل مثل بصدق

  2. غير معروف يقول

    نحترم المواهب الشابه ونشجعهم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.