تفاصيل أول بلاغ ضد أحمد الزند لإساءته لرسول الله فهل ستتم محاكمة وزير العدل

في أول رد فعل تجاه تصريحات السيد وزير العدل أحمد الزند، والتي أساء فيها لرسول الله صلى الله عليه وسلم، أعلن المحامى تامر سيف عن تقديمه أول بلاغ يختصم فيه وزير العدل لاساءته إلى رسول الله في حديثه التليفزيونى مع الاعلامى  حمدى رزق، والذي حلف فيها بأنه سيسجن النبى لو اخطأ.

و يضيف المحامى تامر سيف بأن المادة 98 من قانون العقوبات قد حددت عقوبة من يقوم بازدراء الأديان أو يثير الفتن في الدين بعقوبة الحبس 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن مبلغ 500 جنيه مصري ولا تزيد عن مبلغ 1000 جنيه مصري، ويكمل المحامى تامر سيف قائلا بأنه إذا كنا في دولة العدل والقانون فسوف تتم محاكمة وزير العدل عن تصريحاته التي اساءت لكل مسلم.

تعرف على تفاصيل تصريحات السيد وزير العدل أحمد الزند مع الاعلامى حمدى رزق وتطاوله على رسول الله

هذا وقد أعلن المكتب الاعلامى للسيد رئيس الوزراء أنه قد اتصل تليفونيا بالسيد وزير العدل لتوبيخه بخصوص تصريحاته التي صدرت منه، وكيف سمح لنفسه أن يتمادى فيها إلى هذه الدرجة وطلب منه على الفور أن يبرر مقصده من خلال الوسائل الاعلامية.

جدير بالذكر أن السيد وزير العدل قد أجرى مداخلة هاتفية مع الاعلامى وائل الابراشى من خلال برنامجه العاشرة مساء قدم فيها اعتذارا للشعب المصري عن الاساءة التي حدثت، وأشار إلى أنه لم يكن يقصد اى اهانة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.