تعليق قوي من الرئيس السابق (مبارك) على إدعاء أمريكا انتحار قائد الطائرة المصرية المنكوبة

زعمت الولايات المتحدة الأمريكية أمس أن السبب الحقيقي وراء تحطم الطائرة المصرية المنكوبة فوق البحر المتوسط، والتي كانت في طريقها من فرنسا إلى القاهرة بعد دخولها المجال الجوي المصري بدقائق معدودة وراح ضحيتها ما يزيد عن 66 راكبا، هو انتحار قائد الطائرة المصرية، وأنه لا يوجد أي عطل فني أو عمل إرهابي أدى إلى سقوط الطائرة.

هذا الإدعاء من الولايات المتحدة الأمريكية أغضب الكثير من المصريين، ولذلك قامت صفحة (أنا أسف يا ريس) الموالية للرئيس السابق (محمد حسني مبارك) بنشر مقطع فيديو قديم يتناسب مع هذه الحادثة للرئيس مبارك يرد فيه على ادعاء الأمريكان بان مساعد قائد الطائرة المصرية التي سقطت في عام 1999 بعد إقلاعها من الولايات المتحدة الأمريكية بساعة واحده فقط ويدعى (جميل البطوطي) هو من تعمد اسقاط الطائرة

حيث قال سيادته (هذا كلام غير منطفي وغير مقبول وليس كلاما عقلانيا، إن مساعد الطائرة لا يعمل منفردا أو لوحده، كما أن قائد الطائرة لو وجد أي شخص من الطاقم يريد الإنتحار فسوف يحاول أن يمنعه بأي طريقة ممكنة للحفاظ على روحه هو على الأقل).

كما أكد مبارك أن الولايات المتحدة قالت هذه الأشياء لأنها كانت تريد أن تتهرب من دفع التعويضات الخاصة بالركاب، وقال الرئيس مبارك إن الأمريكان حاولوا أن يدبسونا ولكنهم لم يستطيعوا أن يفعلوا ذلك معنا، وقمنا بصرف جميع التعويضات لضحايا الطائرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.