تعرف على (ميرفت عفيفي) كبيرة مضيفات الطائرة المصرية المنكوبة

ما زال حادث الطائرة المصرية المنكوبة والتي تحطمت فوق البحر الأبيض المتوسط فجر أمس الخميس حديث الشارع المصري بل حديث العالم كله، حيث يتسائل الجميع هل هناك عمل إرهابي وراء تحطم هذه الطائرة أم هو مجرد حادث ناتج عن عطل فني في الطائرة.

هذا وقد راح ضحية هذا الحادث ما يزيد عن 66 شخصا هم من كانوا على متن الطائرة من ركاب وطاقم الطائرة، وأهم ما لفت نظر الجميع في ضحايا هذه الطائرة كبيرة مضيفات هذه الطائرة وهى (ميرفت عفيفي)، والتي عملت ممثلة قبل أن تلتحق للعمل بشركة مصر للطيران لتعمل مضيفة طيران.

وقد شاركت (ميرفت عفيفي) في عمل فني واحد في عام 1985 وهو مسلسل (أبو العلا البشري) مع الفنان الكبير (محمود مرسي)، وظهرت ميرفت عفيفي في دور صغير في هذا المسلسل، حيث قامت بدور (هالة) ابنة الفنانة القديرة (كريمة مختار) وبعد هذا المسلسل اتجهت ميرفت عفيفي للعمل في مجال الطيران وعملت مضيفة في شركة مصر لطيران، إلى أن تم ترقيتها في شهر إبريل الماضي لتصبح رئيسة طاقم ضيافة.

وتزوجت ميرفت عفيفي منذ سنوات طويلة، لديها من الأولاد بنت واحدة فقط، ومات زوجها منذ سنوات طويلة بعد صراع طويل مع المرض، هذا وقد رحلت ميرفت عن عالمنا في هذه الرحلة المشئومة لكي تطرق ابنتها وحيدة بلا أب أو أم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.