تعرف على القصه الكامله للطفل ” زين” صاحب إعلان ” التحدى هو زين”

أنتشر مع بداية شهر رمضان الكريم إعلان باسم زين عبر شاشة التلفزيون ومن هنا أثار الإعلان حالة من الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي بالإعلان الذي يحمل عنوان ” التحدي هو زين”، الذي تم عرضه من أول يوم في رمضان، ولم يتم الإفصاح عنه حتى الآن، وننشر لكم من خلال موقع” نجوم مصرية” القصة الكاملة للطفل زين الذي حير الملايين.

قصة الطفل زين صاحب إعلان” التحدي هو زين”

نروى لكم القصة وراء الإعلان التي تقوم على قصه طفل يدعى” زين يوسف”  وهو من أحدى الأطفال المصابين بمرض السرطان، وبدأت القصة منذ” أصابه الطفل زين بأندر وأقوى واخطر أنواع السرطان منذ سن 3 سنوات، وهو سرطان الخلايا ألجذعيه ويكون من الدرجة الرابعة، وتم اكتشاف المرض في الصدر والبطن والعظام والنخاع.

رحلة علاج ” زين”

بدأ الطفل ” زين ” العلاج في سن صغير، حيث تعرض زين إلى العلاج الكيماوي أصعب مراحل العلاج، وتم إجراء الكثير من العمليات، وأيضا  تعرض إلى العلاج بالإشعاع والتجارب السريرية، ولكن حدث له ابتلاء أخر  بعد الانتهاء من مرحله العلاج الأولى، وهو هاجم السرطان مخه بعد شهرين، وما زال الطفل” زين ” يحارب المرض بقوة إيمانه وحسن الظن بربه، وعلى الرغم من كل هذا يمارس الطفل” زين” حياته بشكل طبيعي يذهب إلى المدرسة، ويتدرب تايكوندو وحصل على الحزام الأسود، وبسبب التحمل والصبر والأمل الذي يمتلكه الطفل” زين” فقامت فكره الإعلان الذي يتم نشره على القنوات الفضائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.