تسريب مسلسل الاسطورة مقتل شهد وزواج ناصر من حنان ومفاجأت أخرى

بعد النجاح الساحق لمسلسل “الاسطورة” للفنان “محمد رمضان” الذي إستطاع أن يجسد شخصيتين رفاعي وناصر الدسوقي ومنذ أول حلقة إعجب الكثيرون بشخصية رفاعي التي إنتشرت صور السخرية منه على مواقع التواصل الإجتماعي عن طريقة كلامه ومشيته وعندما قتل رفاعي شعر الجمهور بالحزن عليه وكأنه شخصية حقيقية وأصبح الكل يريد أن يشاهد ماذا سيفعل ناصر بعد خروجة من السجن.

ونحن اليوم نقدم لكم التسريب الجديد من قصة المسلسل بعد أن تم تسرب سابقا عن وفاة رفاعي وان زوجته ستذهب إلى العمل عند مرسي في محل الموبيلات وعصام النمر يضربها في الشارع وسط الحارة ولا يستطيع أحد يتدخل وناصر سيخرج من السجن مع عمه وخاله.

ويأتي التسريب الثاني أن شهد ستموت وناصرهيكسر محل الموبيلات على مرسي وهيقتل عصام النمر وأمه هتقوله يتجوز حنان زوجة أخوه رفاعي والضابط كمال هيوقع نفسه وناصر ستقوم علاقة بينه وبين مرات الضابط وناصر هيتاجر في السلاح الثقيل وهيطيح ببدر باشا وهيبقى هو الزعيم ومصدر أخر يقول أن ناصر سيتورط في قتل شهد بعد خروجه من السجن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

10 تعليقات
  1. الزهراء يقول

    هتموت شهد

  2. medo ana يقول

    كدبيين

  3. غير معروف يقول

    كدب مش هتموت

  4. غير معروف يقول

    كدب

  5. غ يقول

    شهد مش هتموت لأن ناصر اتجوز حنان وشهد عايشه ورضو عليه متسكتوش

  6. سوسو يقول

    كدبين

  7. غير معروف يقول

    جميل جدآ


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.