تريند “أغلفة موازية”، أشهر صور الأغلفة الموازية التي تم تداولها مؤخراً ضمن التريند

شارك الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وعلى وجه الخصوص فيسبوك وتويتر “تريند” الأغلفة الموازية والذي سرعان ما انتشر بشكل كبير وأصبح الجميع يتساءل عن ماهية التريند الجديد السائد في مواقع التواصل الكبيرة والذي أصبح حديث المثقفين ومحبي الكتب والأفلام في السوشيال ميديا وسط استغراب البعض وعدم استيعابهم للأمر. 

قد تكون رأيت في الساعات القليلة الماضية صوراً منتشرة في موقع فيسبوك بشكل كبير تحت وسم “أغلفة موازية” وهو هاشتاغ أو وسم أطلقه مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي والفكرة وراءه هي تداول وتصميم أغلفة جديدة للكتب الشهيرة وبوسترات الأفلام بشكل جديد مستخدمين صوراً من أفلام ومسلسلات كوميدية مثل تلك التي تظهر في الصور أدناه.

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7 صورة 8 صورة 9 صورة 10 

وانطلق التريند قبل أيام ولا زال منتشراً حتى الآن وهو أحد المواضيع التي يتداولها الناس ويركزون عليها بين كل حين وحين، ويعرف التريند على أنه خبر أو حدث أو تحدي ينتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ويجتذب اهتمام الناس وتفاعلهم، ويقدر موقع فيسبوك عدد الذين غردوا مستخدمين وسم الأغلفة الموازية بجوالي 7 ألف مستخدم، وإذا أردت المشاركة في التريند كل ما عليك فعله هو مشاركة إحدى الصور أو المنشورات التي تتعلق بالتريند وإرفاق وسم أغلفة موازية معه عن طريق نسخه ولصقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.