تجديد تعيين مدير وحدة الاختبارات الإلكترونية في جامعة الفيوم

قام السيد رئيس جامعة الفيوم ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد سعيد أبو الغار بإصدار قرار بتجديد تعيين مدير وحدة الاختبارات الإلكترونية الدكتورة رانية فؤاد أحمد، وعلى الجانب الآخر فقد حصلت كلية السياحة والفنادق على عضوية الاتحاد العالمي لجمعيات المرشدين السياحيين، فيما يلي نوضح المزيد من التفاصيل.

في الآونة الأخيرة قام السيد رئيس جامعة الفيوم بإصدار قرار بتجديد تعيين الدكتورة رانية فؤاد أحمد في منصب مدير وحدة الاختبارات المركزية، ويُذكر أن الدكتورة رانية تعمل كمدرس بقسم الإلكترونيات والاتصالات في كلية الهندسة في جامعة الفيوم.

هذا وقد قدم الدكتور محمد سعيد أبو الغار تهنئته لكلية السياحة والفنادق برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور أشرف عبد المعبود لحصول الكلية على عضوية الاتحاد العالمي لجمعيات المرشدين السياحيين بالنمسا.

صورة 1

تعيين مدير مركز إنتاج المقررات الإلكترونية

على الجانب الآخر فقد قام سيادته بتعيين مدرس بقسم نظم المعلومات في كلية الحاسبات والمعلومات الدكتورة إسلام عيد على محمد المغربي في منصب مدير مركز إنتاج المقررات الإلكترونية حتى 31 أغسطس 2022.

في حين تم تجديد تعيين الدكتور أحمد محمد فهمي مدرس قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية في منصب مدير مركز الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL وفقًأ للقرار رقم 1351 لعام 2021 حتى نهاية أغسطس لعام 2021


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.