“بوستر” ألبوم عمرو دياب الجديد “معدي الناس” يثير الجدل بظهور “وشم” جديد ومفاجأة في قيمة الساعة التي يرتديها

ينتظر عشاق الفنان والمطرب الكبير عمرو دياب صدور الألبوم الخاص به والذي يحمل عنوان “معدي الناس”، حيث تم طرح البوستر الدعائي الخاص به وتم الاعلان عن عدد الأغاني التي سيحتويها الالبوم والتي كان عددها عشر أغاني حيث أعلنت شركة فودافون اتاحة تحميل الألبوم عبر احدي خدماتها المدفوعة.

وبعد نشر البوستر الدعائي الخاص بالألبوم قام العديد من المتابعين بتحليل البوستر الدعائي من كل شي بداية من القميص الذي ارتداه وصولاً للساعة التي كشف رواد الفيس بوك عن نوعيتها وسعرها الحقيقي.

 

قميص عمر دياب

يظهر “الهضبة” -كما اعتاد جمهوره أن يطلق عليه- مرتديا قميصا مموها برسومات تحمل صخور وأشجار ونمور وهي الاطلالة التي استخدم فيها “توكة” ليزين بها شعره وهو ما اختلف عن البومه السابق والذي ارتدي فيه “جاكيت” اسود.

“تاتو” عمرو دياب

ظره من خلال البوستر وجود “وشم” أو “تاتو ” جديد ظهر على كتفه الأيسر وبالرغم من عدم الكشف عن الوشم بشكل قاطع الأ أنه يبدو انه يحمل كملة ”  Stamina ” ومعناها القدرة على التحمل وهي ربما تكشف سر اسم الالبوم “معدي الناس” بسبب قدرته على التجديد بالرغم من سنه.

ساعة عمرو دياب

تسابق متابعي الفيس بوك في معرفة نوع الساعة التي ارتداها عمرو دياب في بوستر الالبوم حيث أكد العديد أن الساعة ماركة ” Royal Oak Offshore ” وحمل سعر الساعة مفاجأة شديدة حيث أن سعرها حوالي 62 ألف دولار أي ما يتجاوز المليون جنيه وذلك بحسب ما نشرته جريدة الوطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.