بعد هروب ” العادلي”.. أول إجراء رسمي من النيابة العامة مع زوجته وطاقم الحراسة

مازال هروب وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” يقع في بؤرة اهتمام المواطنين ورجال الإعلام، متشائلين كيف هرب وهو تحت الإقامة الجبرية، حيث أجرت نيابة أول 6 أكتوبر اليوم الخميس تحت إسراف المستشار ” أحمد الأبرق” رئيس النيابة، تحقيق حلة هروبه من فليته بمنطقة الخمائل ” بالم هيلز”.

استجواب النيابة لزوجة حبيب العادلي  وطاقم الحراسة

حيث قررت النيابة اليوم استجواب فريق الحراسة الخاص بوزير الداخلية السابق، وكيف غافل قواته وهرب من داخل مسكنه، بعد الحكم عليو بالسجن 7 سنوات في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية، كما قررت الاستماع إلى زوجة الوزير السابق الصحفية ” إلهام شرشر”، وذلك عن مدى علمها بتفاصيل هروبه وأين هو الآن، وهل هى على علم بمكانه أم لا.

وكان قوة من مباحث مديرية الجيزة والأمن العام قامت بتفتيش منزل ” العادلي” من اجل القبض عليه، ولكن حدثت المفاجأة، حيث تبين عدم وجوده في المنزل، وعلى الفور كتبت القوة مذكره ورفعتها للنيابة العامة تثبت من خلالها عدم وجود العادلي وتمكنه من الهروب.

كما قامت النيابة العامة باستجواب  زوجة وزير الداخلية السابق ” حبيب العادلي” السيدة ” إلهام شرشر”، حيث استمر التحقيق لمدة عشر ساعات، تحاول فيها النيابة العامة معرفة مكان الوزير السابق، حيث كانت إجابة زوجته أنه لا يوجد لديها معلومات عن مكان تواجده هذه الأيام، مؤكدة أنها كانت خارج البلاد عندما تم الحكم عليه بالسجن، نافيه تماماً معرفة أي أخبار عنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.