بعد هحبس النبى.. تعرف على تصريحات الزند التي إستفزت مشاعر المصريين

المستشار أحمد الزند، وزير العدل في مصر، واحدًا من أبرز الوجوه التي إعتاد المواطن المصري على رؤيتها في بعض الأحيان، وكلما ظهر، كانت تظهر معه عدد من التصريحات النارية، والتي إعتبرها البعض غريبة، أو لا يتوقعون أن تصدر من مستشارًا، ووزيرًا للعدل.

1 – هجبس النبى

يعتبر أخر التصريحات التي أطلقها المستشار أحمد الزند، والتي أثارت جدلًا حولها حتى هذه الساعة، والتي إستقبلها المواطن المصرى، عندما حل ضيفًا على قناة صدى البلد الفضائية.

جاء هذا التصريح أثناء سؤال الإعلامى حمدى رزق له، هتحبس صحفيين، فأجاب الزند، هحبس اللى يغلط فيا، حتى لو كان النبى صلى الله عليه وسلم.

هذا التصريح إعتبره البعض من رود مواقع التواصل الإجتماعى، أنه إزدراءًا للأديان، ونادوا بضرورة عزل ومحاكمة المستشار الزند على خلفية هجومه الصريح على النبى محمد.

2 – إحنا أسياد النبى

في عام 2014، قال المستشار أحمد الزند في تصريحات على قناة الفراعين الفضائية، أن القضاه هم أسياد البلد، وغيرهم عبيد، وذلك بعض أن قامت مجموعة من جماعة الإخوان المسلمين بحرق صور للقضاه.

أثار هذا التصريح إستياء كبير لدى المواطن المصرى، وتسائل البعض لماذا لا يحاكم أحمد الزند على مثل هذه التصريحات، أو على أقل تقدير إتخاذ رد فعل تجاهه.

3 – معاقبة أباء وأمهات الإرهابيين

قال الزند في وقت سابق أنه يفكر في إصدار قانون يعاقب والدى الإرهابيين، خاصًة الذين ينكرون معرفة أى تفاصيل حول سفر أولادهم إلى خارج البلاد، ويمكثون سنوات دون أن يعرفوا عنهم شيءًا.

4 – تعيين أبناء القضاه

خلال إجتماع للمستشار أحمد الزند مع مجموعة من القضاه في محافظة المنوفية، أكد على أن القضاء سوف يكون التعيين به لأبناء القضاه فقط، كما وصف هذا التصريح بأنه الزحف المقدس تحاه التعيين في القضاء.

5 – المصري يقدر يعيش بـ 2 جنيه

التصريح الأشهر على الإطلاق، والتي أثار السخرية حول المستشار الزند، وقد وجه له رواد السوشيال ميديا، هل تقدر حضرتك يا سعادة المستشار تعيش بإتنين جنيه بس؟.

هذا بالإضافة إلى وجود عددًا من التصريحات النارية التي يشنها وزير العدل بين الحين والأخر، والتي يسقبلها المواطن المصري على أنها مثيرة للسخرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.