بعد كشفه صلة القرابة أحمد خالد صالح يتحدث عن أحمد فهيم في جعفر العمدة “مش هنعرف نمشي معاه تاني”

خلال لقائه في برنامج et بالعربي، تحدث الممثل أحمد خالد صالح عن نجاح أحمد فهيم في دور المعلم سيد في مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه في موسم رمضان هذا العام، وذلك بعد أن سبق وتحدث أحمد فهيم عن علاقته بالراحل خالد صالح في أحد لقاءاته التليفزيونية والتي كشف فيها أن الممثل الراحل خالد صالح خاله، وهو قدوته في التمثيل.

وخلال لقائه هنأ أحمد خالد صالح أحمد فهيم على نجاحه في رمضان، وقال أنه مبسوط من النجاح الذي وصل إليه فهيم، وائما أدعو له كثيراً بالمزيد من التقدم والنجاح، لأن النجاح ملوش سقف وهذه هي نقطة البداية، وأنا واثق في إن فهيم يفكر في هذا، واللي جاي أهم، وتابع “نفسي أخده وننزل الشارع نتمشى، وأنا واثق إننا مش هنعرف نمشي معاه تاني”.

بعد كشفه صلة القرابة أحمد خالد صالح يتحدث عن أحمد فهيم في جعفر العمدة "مش هنعرف نمشي معاه تاني"
أحمد خالد صالح- أحمد فهيم

هذا ويذكر أن أحمد فهيم شارك في مسلسل جعفر العمدة بدور المعلم سيد العمدة شقيق محمد رمضان، والابن الأكبر لهالة صدقي والتي تقدم دور الأم صفية، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الوسط الفني المصري والعربي، والذين حققوا أعلى نسبة مشاهدة في رمضان، بإشراف المخرج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

قد يهمك أيضاً:

تعثر أحمد فهيم أثناء تكريمه عن دور سيد العمدة في نيش البريطانية.. والمذيعة “شكلنا حسدناك” شاهد الفيديو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.