بعد ظهور سلمى حايك بفستان جريء رانيا يوسف تتهمها “سلمى حايك بتقلدني، إيه النفسنة دي؟ مينفعش كده أحنا زملاء” 

ظهرت الفنانة سلمى حايك بإطلالة جريئة، وكانت ترتدي فستان أسود شفاف لا توجد له بطانة، ومطرز بالزهور من أوسكار دي لارنتا، وشبهته الفنانة رانيا يوسف بفستانها.

حيث قالت النجمة رانيا يوسف مازحة لمقدم برنامج “ET بالعربي”، رأيها بفستان ارتدته النجمة العالمية سلمى حايك، وقالت: “سلمى حايك بتقلدني، إيه النفسنة دي؟ وده مينفعش أحنا زملاء نقلد بعض ليه؟”.
صورة 1
وبسؤالها عن رد فعل الجمهور غير العربي على فستان سلمى حايك، قالت رانيا يوسف: “المجتمع غير المجتمع والمفاهيم مختلفة، والعقليات مختلفة، هذا طبيعي بالنسبة لها، أنا اللي المشكلة كانت عندي أنا”.
صورة 2
على صعيد آخر، تعود الفنانة رانيا يوسف، بفيلم “التاروت” للتعاون مع الفنانة سمية الخشاب بعد آخر تعاون بينهما منذ 21 عاما في مسلسل “عائلة الحاج متولي”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    يعنى هو أملة أوى اللبس اللى بتلبسيه انتى و لا هى؟!!


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.