بعد القبض على زوجها بعد خيانته لها مرتين في غرفة نومها.. كواليس القبض على الفنانة بوسي بتهمة التهرب من أحكام سابقة وموقف نقابة الموسيقيين منها

بعد أن ألقت مباحث قسم الهرم القبض على وليد فطيم زوج المطربة بوسي بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ها هي مباحث النزهة تلقي القبض على الفنانة بوسي بنفس تهمة إصدار شيكات بدون رصيد بالإضافة إلى تهمة التهرب من أحكام قضائية صادرة ضدها بالحبس، وعلى الفور تحركت نقابة الموسيقيين لدراسة الموقف ومتابعة كافة التطورات.

بعد أن ألقت قوات قسم شرطة النزهة القبض على المطربة بوسي تم إحالتها إلى النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص صدور أحكام ضدها بالحبس لمدة سنتين بالإضافة إلى غرامة مالية بتهمة تحرير شيكات بدون رصيد من محكمة جنح القاهرة.

إكتشفت بوسي خيانة زوجها في غرفة نومها وتم القبض عليه بنفس تهمتها

أكدت المطربة بوسي أثناء برنامج ” الحريم أسرار ” الذي يقدمه النجم أمير كرارة أنها قامت بضبط خيانة زوجها في غرفة نومها مع فتاة، وقالت أنها حاولت ضرب الفتاة ولكن زوجها منعها، كما أضافت أنها إكتشفت مرة أخرى خيانة زوجها مع إحدي صديقاتها ولكنها لم تستطيع السيطرة على أعصابها وغنهالت عليه بالضرب.

وأثناء قيام قوات الشرطة بالقبض على زوجها وليد فطيم بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد وجدت قوات الشرطة ” فرد خرطوش ” و50 طلقة من نفس العيار ما جعلها تحرر محضر آخر بهذه الواقعة.

نقابة الموسيقيين تبحث عن طريقة لدعم المطربة بوسي

صرحت الفنانة ” نادية مصطفي ” عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين أن النقابة تحركت على الفور من أجل دراسة موقف الفنانة بوسي في التهم الموجهة إليها، كما أضافة ” نادية مصطفي ” أن النقابة تتابع كافة التطورات وتبحث عن طريقة لدعم المطربة بوسي وذلك لأن الموقف لم يكن واضحا بعد بخصوص التهم الموجهة إليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.