بعد التنمر عليها كايلا رامي رضوان ترقص مع أحمد سعد في أحد حفلات الزفاف شاهد الفيديو

بعد واقعة التنمر علي الطفلة كايلا نجلة الإعلامي رامي روان والممثلة دنيا سمير غانم، تداول البعض على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام، فيديو قصير للطفلة كايلا ترقص في أحد حفلات الزفاف مع المطرب أحمد سعد، ويعد ذلك هو الظهور الأول لها بعدما ظهرت مع والدتها على خشبة مسرح آنستونا.

كانت الطفلة كايلا بصحبة والدها ووالدتها في حفل زفاف نجل رجل الأعمال عادل بسيوني، والذي أحياه المطرب أحمد سعد وعمرو دياب، وخلال الحفل حرص أحمد سعد على الرقص مع الطفلة كايلا، بعد أن دعمها في تعليق له على صورة لها مع والدها، بعد أن تعرضت لحملة تنمر من قبل البعض.

هذا ويذكر أن هناك العديد من النجوم دعموا الطفلة كايلا بعد تعرضها للتنمر بتعليقات إيجابية على صورها مع والدتها، ومن أبرزهم خالتها الفنانة إيمي سمير غانم والتي كانت تقوم بالرد على كل التعليقات السلبية على صورة الطفلة كايلا، كما أن والدها رامي رضوان وجه لها رسالة دعم عبر برنامجه مساء dmc ضد المتنمرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    تبارك الله قمر اللهم بارك

  2. غير معروف يقول

    ابو التفاهه ال انتو فيها


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.