“بعد إلغاء حفلاتها في لبنان وتركيا”.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل حالتها الصحية

لا تزال الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب محل اهتمام جمهورها بسبب إعلانها عن خضوعها للعلاج النفسي بعد المشكلة التي حدثت مع طليقها حسام حبيب، حيث اتهمته بالتعدي عليها وتسبب في جروح كبيرة قبل التصالح في المحكمة.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها مؤخرًا، كشف الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب تفاصيل حالتها الصحية لينفي التقارير التي تحدثت عن تدهور وضعها وإلغاء حفلها في تركيا، مؤكدًا أنها تستمر في التحسن.

ونفى طبيب النجمة الشهيرة جميع الشائعات حول تدهور صحة شيرين وأكد تحسنها يومًا بعد يوم، وبشأن إلغاء حفلاتها في لبنان وتركيا، أوضح الطبيب أن شيرين ترغب في الظهور أمام جمهورها في أفضل حال وستعود للأداء بمجرد استعادتها للقدرة على مواجهة الجمهور.

الجدير بالذكر أنه تقرر إلغاء حفل شيرين في تركيا وحفلها في لبنان بسبب الظروف الخاصة التي تمر بها الفنانة حاليًا، وستحدد مواعيد جديدة للحفلات والإعلان عنها في الوقت المناسب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.