بعد إعلان طلاقه من المغربية بسمة بوسيل.. تعرف ثروة الفنان تامر حسني الحقيقية

أعلنت المغربية بسمة بوسيل، زوجة النجم المصري تامر حسني، عن طلاقهما رسمياً يوم الخميس، متمنية الخير لزوجها السابق تامر حسني في حياته المستقبلية ولها أيضًا.

وقد نشرت بوسيل حالة “ستوري” على حسابها الرسمي في إنستغرام، وكتبت: لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير، آمين يا رب.

وعلى الجانب الآخر، فقد نشر الممثل والمغني تامر حسني، نفس الحالة على حسابه في إنستغرام، معربًا عن تمنياته بالخير لطليقته بسمة بوسيل، وأنه سيظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله.

يُذكر أن تامر حسني وبسمة بوسيل تزوجا عام 2012 وأنجبا ثلاثة أبناء خلال فترة زواجهما. وقد أثارت هذه الأخبار صدمة الجماهير والمعجبين، الذين تمنوا لهما الخير في حياتهما المستقبلية.

ثروة تامر حسني

يتساءل الكثير من عشاق الفنان تامر حسني عن حجم ثروته الحقيقية التي جمعها من خلال عمله كمغني وفنان في مصر والعالم العربي.

قبل التحدث عن ثروة تامر حسني، يجب علينا التحدث عن الطرق المختلفة التي استخدمها تامر حسني لبناء ثروته. فقد بدأ تامر حسني مسيرته الفنية كمغني، وبعد ذلك اتجه إلى التمثيل والإنتاج السينمائي والتلفزيوني. كما أنه يمتلك عدداً من الشركات التي تعمل في مجال الإنتاج الفني، وقد استثمر تامر حسني جزء من ثروته في العقارات والأعمال التجارية الأخرى.

حسب موقع “celebritynetworth” فقد تجاوزت ثروة تامر حسني 12 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل أكثر من 310 مليون جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.