بسمة بوسيل تعلن طلاقها بشكل رسمي من تامر حسني وتعلق “ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير”

بشكل مفاجئ أعلنت منذ قليل بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني خبر طلاقهما بشكل رسمي، وذلك بعد انتشار الكثير من الإشاعات عن خبر طلاقهما ووجود خلافات بينهما خلال الفترة الماضية، جاء ذلك عبر استوري على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل في استوي لها قائلة “وجعلنا بينكم مودة ورحمة، وده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير امين يارب”، دون أي تعليق من تامر حسني.

بسمة بوسيل تعلن طلاقها بشكل رسمي من تامر حسني وتعلق "ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير"
طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

هذا ويذكر أن تامر حسني خلال الفترة القليلة الماضية قد شارك مع متابعيه بعض الصور له من كواليس تحضيرات فيلمه الجديد تاج، والذي سوف يظهر فيه بشخصية سوبر هيرو ولأول مرة، والذي كان قد أثير حوله حالة من الجدل منذ أن أعلن تامر أنه سوف يقوم بعمل هذا الفيلم بسبب اتهامات بسرقة الفكرة من أصحابها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.