بتوجيهات من محافظ الشرقية.. رؤساء المراكز والمدن يُكثفون حملات الإزالة الفورية للتعديات المخالفة ومحاولات البناء العشوائية

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء تكثيف حملات الإزالة الفورية للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لمحاولات البناء العشوائية، والحرص على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وعدم التهاون عند تنفيذ أعمال الإزالة الفورية لتلك التعديات المخالفة.

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ممدوح غراب قامت رئاسة مدينة ههيا بالتعاون مع الوحدة المحلية بالزرزمون بتنظيم حملة إزالة فورية للتعديات المخالفة، وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي عبارة عن دور ثاني علوي كما، وتم إزالة حالة تعدي أخرى عبارة عن سقف جزئي وحوائط حاملة لدور ثاني علوي بناحية عزبة المحمودي التابعة للشيخ الظواهري بنطاق الوحدة المحلية بالمحمودية، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

قامت رئاسة مدينة الحسينية بالتنسيق مع أجهزة الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بتنظيم حملة إزالة فورية للتعديات المخالفة، وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي مخالفة عبارة عن سور مبني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 60 متر، وقامت الوحدة المحلية بالقصبي شرق بتنظيم حملة إزالة للتعديات المخالفة بنطاق الوحدة، وأسفرت الحملة عن إزالة غرفة بالطوب الأحمر تم بناؤها بدون الحصول على ترخيص على مساحة 15 متر، وقامت الوحدة الوحدة المحلية بقهبونة بتنظيم حملة إزالة للتعديات المخالفة، وأسفرت الحملة عن فك شدة خشبية لصبة بالخرسانة المسلحة على مساحة 150 متر بناحية عزبة المحاجبه، وأسفرت الحملة أيضا عن إزالة حالة تعدي عبارة عن مبنى بالطوب الدبش الأبيض بناحية تل أبو خروفة الحسينية أول على مساحة 100 متر.

صورة 1

قامت رئاسة مدينة منيا القمح بتنظيم حملة إزالة فورية للتعديات المخالفة بنطاق المدينة، وأسفرت الحملة عن إزالة حالة تعدي عبارة عن حوائط وأعمدة دور ثاني علوي بقرية النعامنة التابعة للوحدة المحلية بالسعديين، على مساحة 130 متر وتم عمل ازالة كلية لحالة التعدي وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.