بالفيديو| مورد تغذية للمدارس يكشف عن مفاجأة خطيرة في الوجبات المدرسية المسممة

شهد طلاب المدارس خلال الأيام الماضية الكثير من حالات التسمم والذي أشار إليها البعض أنها نتيجة  تناول الطلاب للبسكويت الفاسد، مما أثار حالة من الرعب والخوف الشديد لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه المرحلة، حيث طالب الجميع بضرورة محاسبة المسئول والمقصر في تلك القضية، كما قامت وزارة التربية والتعليم قبلها بعض المحافظين باتخاذ قرار بوقف توزيع التغذية على الطلاب.

رقابة صارمة على تغذية المدارس

حيث أكد ” زاهر حنا” مورد أغذية  للمدارس بمحافظة بورسعيد  أن الحديث عن توريد أغذية فاسدة عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية للمدارس يعتبر أمر مستحيل، وذلك بسبب الإجراءات المتشددة من الدولة، مؤكداً أن الأغذية التي يتم توريدها صالحة حيث تشرف على تلك الوجبات جهات متعددة منها وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم، ولا يوجد أي مشاكل بتلك الوجبات المقدمة لطلاب المدارس في جميع المحافظات.

وجبات من الترم الأول

وأضاف مورد التغذية للمدارس المصرية ببورسعيد من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “وائل الإبراشي” مقدم برنامج ” العاشرة مساءً” والمذاع على فضائية ” دريم” المصرية، قائلاً: ” أن الوجبات المدرسية المسممة من نفس الوجبات التي تم توزيعها في الترم الأول، وهذا يثير الكثير من التساؤلات” على حد قوله، مما يثير الشكوك حول القائمين على التوزيع وأن المصانع ليس لها ذنب هى والمورد، مؤكداً أن المصانع معلومة للجميع وأن مخازنها تشرف عليها مجموعة من وزارة الصحة.

شاهد الفيديو..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.