بالفيديو.. محمد رمضان ينفعل على أحد الجماهير العرب بحفل أمريكا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان محمد رمضان من أحد الحفلات التي يقيمها بالولايات المتحدة الأمريكية، الفيديو أظهر غضب رمضان من أحد الجماهير العرب، حيث وجه له رمضان كلمات حادة قال لها من خلالها “حبيبي أنت بتخلي شكلنا كعرب وحش، شكلنا مش حلو، نستحمل بعض، نستحمل بعض”، وناشد القائمين على تنظيم الحفل بإغلاق الإضاءة على خشبة المسرح.

الحفلة لو باظت شكلنا كعرب مش حلو خالص

وناشد محمد رمضان الجمهور الذي تفاعل بشدة مع توجيهاته بالتصفيق والتحية بقوله “الحفلة دي لو باظت شكلنا كعرب مش حلو خالص”، وذلك بعد أن شعر رمضان أن الحفلة يمكن أن يتم إلغاءه.

صورة 1

يذكر أن حفل محمد رمضان بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا، يأتي ضمن مجموعة من الحفلات التي من المنتظر أن يؤديها رمضان بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي يستثمر من فيها النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير “جعفر العمدة” وكذلك فيلمه السينمائي “هارلي” الذي تربع على عرش الإيرادات بموسم عيد الفطر المبارك.

النجاح الجماهيري الذي حققه محمد رمضان في أعماله التي قدمها الفترة الأخيرة لم يخلى من بعض المعوقات، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها الفنان الكبير محمود حميدة، والذي شاركه بطولة فيلم “هارلي” حيث قال حميدة أنه لن يعمل مع محمد رمضان مرة أخرى، وذلك رداً على عدم وضع اسمه في تتر الفيلم بالشكل الذي تم الاتفاق عليه قبل التصوير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.