بالفيديو .. محمد رمضان يصفع شاب على وجهه في الشارع والأخير يرد له الصفعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، فيديو للفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد الشباب الذين تجمعوا حوله أثناء مروره في أحد المناطق التي يبدو أنها إحدى منتجعات الساحل الشمالي.

الفيديو الذي تم التقاطه بأكثر من كاميرا من المحيطين بالواقعة، أظهر غضب شديد لرمضان وهو يطلب من الشاب هاتفه بقوله “طلع الموبايل”، ولم يتضح من الفيديو ما هو سبب غضب النجم المصري الذي دفعه للمطالبه بالحصول على هاتف الشاب.

مع رفض الشاب أن يخرج الهاتف، تطور الأمر من محمد رمضان وصفعه على وجهه، وما كان من الشاب إلا أنه رد له الصفعة بشكل سريع، فيما تجمع حولهما البعض لوقف المواجهة التي كادت أن تتحول لمشاجرة بالأيدي بين الطرفين.

واقعة صفع محمد رمضان لأحد المعجبين أعادت للذاكرة واقعة عمرو دياب التي أثارت الرأي العام منذ ما يقرب من شهر، بعد أن صفع أحد المعجبين الذي كان على المسرح وهو يحاول أن يلتقط صورة معه، فيما يبدو أنها أصبحت ظاهرة بين النجوم خلال الفترة الأخيرة.

وكان محمد رمضان قد أعلن مؤخراً أنه لن يشارك في رمضان القادم بأي عمل جديد، ليكون بذلك العام الثاني على التوالي له دون تقديم أي أعمال فنية خلال شهر رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.