بالفيديو .. ضرب وسب بين محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمشاجرة بين المطرب محمد فؤاد، ومجموعة مرافقة له، وبين طبيب وبعض أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عين شمس التخصصي، وأظهر الفيديو دفع واعتداء وسب من جميع الأطراف داخل المستشفى، فيما ظهر المطرب محمد فؤاد في حالة عصبية شديدة.

أنت مش عارف أنا مين؟

تفاصيل الوقعة يكشفها مصدر أمني وفق ما نشره موقع المصري اليوم، حيث كشف المصدر أن الطبيب “مصطفى . م” قام بتحرير محضر أتهم فيه المطرب محمد فؤاد بالاعتداء عليه بالسب والقذف، وذلك وقت قيامه بعمله داخل المستشفى.

وقال المصدر أن فؤاد وصل للمستشفى برفقة شقيقه الذي بعد أن اشتبه في إصابته بجلطة، ومع تأخر شقيقه داخل العيادة، دخل محمد فؤاد وتشاجر مع الطبيب بعد أن قال له “أنت متعرفش أنا مين؟”.

صورة 1

وظهر الفنان محمد فؤاد في بداية الفيديو وهو يقول أن هذا الطبيب خطر على المرضى، وتابع “أخويا أهو جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجه وبيشتمنا، قليل الأدب، محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم اعرف مين ده”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.