بالفيديو.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين كابتن طائرة مصر للطيران المفقودة وأسرته

كابتن طائرة مصر للطيران المفقودة كانت له مكالمة أخيرة بينه وبين شهاب شقير، شقيق والد الكابتن طيار الراحل محمد بهجت شقير، قائد الطائرة المصرية المفقودة والذي تحدث بصورة كاملة عن تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين أسرته، مشيرًا إلى وجود تعتيم اعلامي واضح جدًا عن حادث طائرة مصر للطيران المفقودة وأنه لا يعرف هو وعائلته أي معلومات عن فقيد طائرة مصر للطيران المفقودة التي سقطت في البحر الأبيض المتوسط ولم تكمل رحلتها التي بدأتها من عاصمة النور الفرنسية باريس إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وقال شهاب شقير لموقع  جريدة “اليوم السابع” وهو حزين ويبكي بعد صلاته الجنازة على ابن شقيقه: “أنا لم تصلني أي معلومات عن ابن اخي الكابتن محمد بهجت شقير سوى المعلومات المعروفة في وسائل الاعلام المصرية والاعلامية ولا نمتلك أي معلومات أخرى بخصوص حادث طائرة مصر للطيران المفقودة وهناك تعتيم كامل على الواقعة”.

وتحدث أيضًا عن  تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل حادث طائرة مصر للطيران قال شقير: ” الكابتن محمد بهجت شقير  اتصل بي وقال لي: عايزين حاجة أجيب حاجة معايا أنا هاركب الطيارة لكنني ساتأخر لأن الطائرة متأخرة عن موعدها بعض الشيء”.

اقرأ أيضًا:

حادث طائرة مصر للطيران إرهابي لهذا السبب

بالفيديو.. المشهد الوحيد الذي ظهرت فيه ميرفت عفيفي رئيس طاقم الطائرة المصرية المنكوبة مع وائل نور

بالصور والأسماء طاقم طائرة مصر للطيران المفقودة

من هو الامير تركي بن سعود الكبير قاتل عادل المحيميد والمحكوم عليه بالإعدام أخيرًا

وأضاف  شهاب شقير، شقيق والد الكابتن طيار الراحل محمد بهجت شقير متحدثًا عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهما” ولم يقل الكابتن طيار الراحل محمد بهجت شقير أي شيء مقلق أو به أي مشاكل، لأنه لو كان في حاجة كان قالها ده طيار عنده خبرة طويلة جدًا وكل الناس بتقول ده أحسن طيار في شركة مصر للطيران وكان بيراضي جميع الطيارين خاصة في مظاهرات شركة مصر للطيران الأخيرة المطالبة برفع الرواتب، وهو كان محب لزملاءه والجميع يحبه بوصرة كبيرةولم يكن هناك أي مشاكل معه “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.