بالفيديو.. تعرف على سبب رفض محمد هنيدي العمل مع الزعيم عادل إمام

دائماً ما نسمع أنه يوجد خلافات بين الفنان الكبير عادل إمام والفنان محمد هنيدي، وذلك بسبب رفض الأخير العمل مع الزعيم بإحدى أعماله الفنية المعروفة، ولكن لا أحد يعلم السبب الحقيقي وراء هذا الرفض، ولكن وضح هنيدي السبب بالتفصيل في إحدى البرامج التلفزيونية منذ أيام.

محمد هنيدي مع الزعيم

يذكر أن بداية الفنان محمد هنيدي بالسينما كانت مع الزعيم عادل إمام بإحدى أفلامه الشهيرة “بخيت وعديلة”، حيث ظهر في مشهد طريف استطاع من خلاله أن ينال اعجاب الجميع.

وفي لقاء تلفزيوني وضح هنيدي أنه بالفعل رفض العمل مع الزعيم بعد فيلم بخيت وعديلة، وهذا لأنه وجد أن الدور لا يناسبه في تلك الفترة.

كما قال هنيدي أنه توجه إلى عامل إمام وسأله: “أستاذ عادل.. لو في دور حضرتك مش حابه هتعمله؟”، فأجابه عادل إمام قائلاً: “لا طبعا”.

فأخبره هنيدي أن ذلك الدور لا يعجبه ويرى أنه لا يناسبه، وتقبل الزعيم رأيه بصدر رحب بحسب حديث هنيدي بالبرنامج.

كما أكد هنيدي أن علاقته بالزعيم عامل إمام جيدة بعد هذا الموقف، كما أشار في اللقاء أنه يخطط للذهاب لبيته من أجل الاطمئنان عليه قريباً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.