بالصور: في تجربة تستحق كل الإحترام والتقدير: طالبة محو أمية حصلت على الثانوية العامة بمجموع 97 % والتحقت بإحدي كليات القمة

صباح عبد الرحمن كامل ابنة قرية شريف باشا محافظة بني سويف طالبة محو أمية، استطاعت صباح كسر كل الحواجز وتخطي حدود المألوف بحصولها على الثانوية العامة لهذا العام 2016 بمجموع 97 % وهي طالبة محو أمية ما يدل على الإصرار والكفاح والرغبة الكبيرة في إثبات الذات بغض النظر عن المعوقات.

وكانت صباح قد تمكنت من الحصول على شهادة تعليم الكبار ” محو أمية ” عام 2008، لتلتحق بعدها بالثانوية العامة وتتمكن من الحصول على هذا المجموع القيم الذي مكنها من الإلتحاق بكلية العلوم الطبية بجامعة بني سويف لتصبح مثالا يحتذي به في الإصرار والكفاح.

صباح عبد الرحمن قدوة للجميع في المثابرة وتحقيق الذات

الوحدة المحلية بقريتها شريف باشا محافظة بني سويف قامت بتكريمها على حصولها على مجموع 97 % في الثانوية العامة ودخولها كلية العلوم الطبية لتكون رمزا لأبناء المحافظة.

فقد صرح ” أبو الليل ” أن صباح تعد نموذجا فريدا يستحق كل التقدير والإحترام والإشادة، كما أَفا أنه على أبناء محافظتها أن يتخذوها رمزا للكفاح والصبر والتفوق وتحقيق الذات بغض النظر عن مواجهة أية عواقب أو صعاب.

صباح عبد الرحمن
صباح عبد الرحمن

 

صباح عبد الرحمن
عبد الرحمن

 

تكريم صباح عبد الرحمن
صباح عبد الرحمن

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.