بالصور | “غير مرحب بك في الإسكندرية” حملات من أهالي الإسكندرية لإلغاء حفل الفنان محمد رمضان

يحضر الفنان محمد رمضان لحفلة في محافظة الإسكندرية يوم ٧ من شهر أكتوبر القادم، وأعلن عنها عن طريق بوسترات في شوار محافظة الإسكندرية، ولكن شهدت الساعات الأخيرة حملات وهشتاجات تمانع قيام الحفل في بلد الفن.

 

هشتاجات لإلغاء حفل الإسكندرية لمحمد رمضان

 

انطلقت الكثير من الهشتاجات التي تمانع قيام حفل الفنان محمد رمضان في إحدى فنادق المدينة الساحلية، وتنوعت الهشتاجات بين “إسكندرية لا ترحب بك”، و”غير مرحب بك في الإسكندرية”، و”غير مرحب بك في بلد الفن وسيد درويش”.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    وإذا اصيب عادل إمام بالزهايمر ايش يحصل في الدنيا يعني؟! محمد على كلاي أصيب بالزهايمر وراح والدنيا زي ماهيه ما تغيرت ولا تبدلت.
    وسادة وقادة وعباقرة وفطاحل أصيبوا بالزهايمر وراحوا والدنيا زي ماهيه.
    عادل امام بشر هيعيا وهيموت ويصبح ماضي زي غيره والدنيا زي ماهيه
    ما تسيبوا الناس في حالها واشتغلوا بحالكم وشوفوا يا ما هتكتشفوا عندكم بلاوي مهببة والدنيا زي ما هيه مش معبراكم ولا واخدة بالها من أي حد فيكم. ومش هتسيبكم البلاوي المهببة.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.