بالصور.. الفرعون المصري “محمد صلاح” يشاهد مسلسل جعفر العمدة والكبير اوي 7

شاهد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حلقة من مسلسل “جعفر العمدة” ومسلسل “الكبير اوي 7” وشارك الحلقتين عبر خاصية “ستورى” على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وستعرض الحلقة الثامنة والعشرون من المسلسل على قناة DMC اليوم في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وستتكرر في الساعة 5 صباحاً والساعة 9:45 صباحاً، بالإضافة إلى عرضها على قناة DMC دراما في الساعة 6:15 مساءً والإعادة في الساعة 1:30 صباحاً والساعة 12 ظهراً، وسيتم عرضها أيضًا على منصة “واتش إت” في الساعة 6:20 مساءً.

 

يشار إلى أن المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، عماد صفوت، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، بيومي فؤاد ضيف شرف.

ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ومن إنتاج شركة “ميديا هب” لصاحبها سعد جوهر.

ويعد مسلسل “جعفر العمدة” الثالث الذي يجمع بين النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي في الدراما، حيث سبق لهما التعاون معًا في المسلسل الشهير “الأسطورة” الذي تم عرضه في عام 2016، وفي مسلسل “البرنس” الذي عرض في عام 2020 وحققا في كلا العملين نجاحًا كبيرًا.

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

يعرض مسلسل “الكبير أوى 7” حصريًا على قناة ON في تمام الساعة السادسة والربع مساءً طوال شهر رمضان، بالإضافة إلى عرضه على منصة “واتش إت”.

ويتميز هذا العمل بمشاركة نخبة من النجوم، بما في ذلك أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح، وضيوف الشرف العديد، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وتعرض قناة ON خلال شهر رمضان، مجموعة من المسلسلات المتميزة، حيث يتم عرض مسلسل “الكبير أوى” الجزء السابع يوميًا في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، ويدور العمل حول خلافات ومشاكل زوجية تنشأ بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.