النيابة العامة تأمر بحبس قاتلة طفلها وعشيقها 45 يوم على ذمة التحقيق

امر النيابة العامة في بشمال القاهرة اليوم الإثنين الموافق العاشر من اكتوبر عام 2016 حبس السيدة التي تدعى ع.ف والتي تبلغ من العمر 30 عاما وأيضاً حبس عشيقها الذي يدعى ج.ل الذي يبلغ من العمر 32 عاما بعد أن تم اتهام الام بقتل طفلها وتعذيبة بالمشاركة مع عشيقها.

وكانت هذة التحقيقات قد اشرف عليها سيادة المستشار ابراهيم صالح رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية والسيد المحامى العام الأول، والمستشار أحمد ربيع، مدير نيابة الحوادث وظهر من خلال التحقيقات ثبات التهمة على الام والعشيق بقتل الطفل الذي يدعى م.م ويبلغ من العمر عامين بعد أن قام العشيق بتعذيبة بمساعدة الام.

وقال العشيق الذي يدعى ج.ل في تحقيقات النيابة انه قام بتعذيب الام بعد حثه على فعل ذلك فقام بضرب الطفل ضربا مبرحا حتى لفظ انفاسة الاخيرة في يد المتهم وقالت الام أن السبب لفعل ذلك أن الطفل كشف العلاقة بينهم بالرغم من صغر سنة وكاد أن يخبر والدة ولكن لم يفهم الوالد فخافت الام أن تتكرر الواقعة فقامت بتعذيبه.

وعلى حسب المعاينة تم اكتشاف آثار تعذيب وحروق مختلفة بجسد الطفل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.