النادي الأهلي يحصل على توقيع أكرم توفيق بعقد لمدة 5 سنوات

إستطاع النادي الأهلي المصري اليوم الحصول على توقيع لاعب خط نصف نادي إنبي أكرم توفيق، في صفقة مهمة جداً للنادي الأحمر سعي إليها بقوة خلال الفترة الماضية، من أجل تدعيم خط النصف من ناحية الدفاع والتي يعاني منها المارد الأحمر بشدة خلال الفترة الماضية بسبب عدم وجود بديل جيد للاعب الأساسي حسام عاشور.

وقد قام أكرم توفيق بالإمضاء على عقود الإنضمام للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات كاملة بمبلغ 6 مليون جنية مصري، بعد مفاوضات كبيرة جداً ما بين فريقه السابق نادي إنبي والنادي الأهلي، أسفرت في النهاية لإتمام الصفقة التي سعي إليها مسؤولين الأحمر بشدة خلال الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن رغبة اللاعب أكرم توفيق هي التي حسمت إنتقاله إلى النادي الأهلي، حيث انه قد أعلن في وقت سابق أنه يرغب في الإنضمام إلى النادي المصري العريق واللعب في صفوفة خلال الفترة القادمة، ومن المنتظر أن يتسلم الأهلي بطاقة اللاعب يوم الأحد القادم ويتم تسجيله في قائمة الفريق تحت السن، كونه لم يبلغ حتى الآن 21 عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.