المخرج عمرو سلامه ينشر صورة من كواليس مسلسل “كتيبة 101”

نشر المخرج محمد سلامه، صوره من كواليس مسلسل ” الكتيبة 101″ المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وذلك يتم إذاعته على إحدى القنوات الفضائية.
حيث أظهر محمد سلامه بالصور للفنان أسر ياسين مع الفنان عمرو يوسف مرتديا ملابس السجن، حيث لفت انتباه متابعيه بهذه الصور على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.
كما بدأ المخرج عمرو يوسف، والفنان ٱسر ياسين خلال الأيام الماضية بالتصوير مسلسل ” الكتيبة 101″، حيث يأتي تأليف سيناريو العمل من خلال إياد صالح، ومن إخراج محمد سلامه، كما يتضمن المسلسل على عرض 20 حلقة فقط.
ومن المتوقع أن تكون العشر حلقات الأخيرة مدونه للتأكيد على الأحداث التي تم تناولها في البداية كنوع من أنواع التوثيق لأحداث المسلسل.
وفي نفس السياق يضم العمل قائمة من الممثلين حيث يأتي في مقدمه المسلسل النجم عمرو يوسف مع الفنان ٱسر ياسين، والنجم فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد من نجوم الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا بالتزامن مع استكمال تصوير المسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.