الكبير أوي ومربوحة يسخران من جملة ياسمين عز في الكبير أوي 7 “صوتك صيفي مش شتوي” والجمهور يعلق “ياسمين عز هتزعل كده” | فيديو

 

بدأ مسلسل الكبير أوي الجزء السابع مساء اليوم الخميس، أول أيام شهر رمضان المبارك للعام الحالي ٢٠٢٣، وبدأ التفاعل عليه من قبل جمهور السوشيال ميديا.

وفي هذه الحلقة جاء مشهد يجمع الكبير “أحمد مكي” بالفنانة “مربوحة” رحمة أحمد، وكان يمزحان على جملة قالتها الإعلامية ياسمين عز من قبل في إحدى حلقاتها.

وكانت الجملة على صوت المرأة وأنه يجب أن يكون صوت شتوي وهادي أثناء حديثها مع زوجها في أي وقت، الأمر الذي ناس سخرية من مربوحة والكبير أوي.

لمشاهدة الفيديو اضغط “هنا“.

مسلسل الكبير أوي 7، بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن، الفنان أحمد مكي “الكبير”، ورحمة أحمد “مربوحة”، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.