القبض على الفنانة بوسي وإحالتها إلى النيابة ومغادرتها القسم عقب الإستئناف على 15 حكما قضائيا

غادرت الفنانة “بوسي” اليوم الأحد قسم شرطة النزهة بعد أن قامت بتقديم إستئناف على الأحكام الصادرة ضدها في قضايا “شيكات” بدون رصيد وكانت قوة من مباحث النزهة تمكنت بالتنسيق  مع الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام  بإلقاء القبض على المطربة الشعبية ” ياسمين محمد شعبان الشهيرة  ب”بوسى “وإحالتها إلى النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصادر ضدها عدة أحكام قضائية وأكد أحد المصادر أن الفنانة بوسي قد صدر ضدها أحكام بالحبس لمدة عامين  وغرامة مالية قدرها ثلاثة ألاف جنية لتحريرها شيكات بدون رصيد الصادرة من محكمة جنح الهرم.

وقامت مباحث النزهة بإخطار مدير أمن القاهرة اللواء ” خالد عبد العال ” يفيد  بالقبض على المطربة بوسي  ويذكر أنه قد أقامت السيدة ” فاطمة محمد  عاشور عبد اللطيف ” دعوتين ضد الفنانة بوسي ووجهت اليها تهمة إصدار شيكات بدون رصيد أحدهما بمبلغ مائة ألف جنيها والثاني بمبلغ خمسون ألف جنية وأصدرت المحكمة حكمها بالحبس والغرامة عليها.

والجدير بالذكر أن المطربة الشعبية بوسي بدأت الغناء بالملاهي والكباريهات الخاصة وهي بعمر صغير وبدأت شهرتها ولمع نجمها بأغنية  “أة يادنيا ” عام 2012 بفيلم الألماني وبعدها شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية فيلم عبده موتة وفيلم تتح وأخرأعمالها فيلم عمرو وسلوى  وحققت شهرة كبيرة.

المطربة بوسى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابو الهنوف السعوديه يقول

    والله ماتستاهل بوسي كل هذي البهدله هي ملكة الطرب الشعبي المصري رقم واحد

  2. eman يقول

    هى بوسي طلعت كدا لدرجه لالا لقد تم القبض على بوسي بتهمت الشكات و القواضى التى اتهمت عليها و ارجه انها تدفع اللى عليها


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.