القبض على البلوجر “لوشا” بتهمة قيادة سيارة بلوحات مطموسة

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط “محمد عبدالحميد”، المعروف بـ”لوشا”، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بمنطقة حي السيدة زينب وذلك لقيامه بقيادة سيارة بلوحات مطموسة.

وبحسب بيان مديرية أمن القاهرة، فقد رصدت أجهزة الأمن، من خلال متابعتها لمواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات للمتهم يظهر فيها وهو يقود سيارته بلوحات مطموسة، الأمر الذي أثار الشكوك حول قانونية تصرفه.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لمتابعة المتهم وجمع المعلومات عنه، وعقب التأكد من صحة المعلومات تم رصده في منطقة السيدة زينب، وتم إيقافه والتحفظ على سيارته.

وبسؤال المتهم، اعترف بقيادته السيارة بلوحات مطموسة وأنه لم يقم بتغييرها، ولم يقدم أي مبرر أو تفسير لتصرفه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري عرض المتهم على النيابة العامة للتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتؤكد مديرية أمن القاهرة على حرصها على تطبيق القانون وضبط المخالفات، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل من يخالف القانون ويُعرض حياة المواطنين للخطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.