الفنان رامي جمال يرد على تصريحات عمرو مصطفى ويؤكد: حديثه معناه إن مهنته معيوبة

حل المطرب والملحن رامي جمال ضيفا على برنامج “حبر سري”، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، ومن تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، وكشف الكثير عن أخبار حياته المهنية، وتحدث عن الفنان عمرو مصطفى الذي أكد أن المطرب مجرد أداة. ماذا قال؟.

 

قال الفنان رامي جمال في حلقة مساء الخميس من حبر سري: من حق كل ملحن أن يحاول تجربة الغناء، ولكنه لن يحصل على المال إلا إذا حقق النجاح.

وأشار إلى إنه شخصيا يعشق أن يقدم أعمال ناجحة ولا يهتم كثيرا بالشهرة، ويحب أن تكون أغانيه ناجحة ولا يعرفه أحد في الشارع.

وعن تصريحات عمرو مصطفى بأن المطرب مجرد أداة قال: لا طبعا أعوذ بالله، أنا لا أتفق مع هذا الكلام، لأن النجاح لا يتوقف على شخص واحد.

وأضاف: المحلن بدون شاعر شاطر أداة، والملحن بدون موزع شاطر أداة، ولولا المطرب الشاطر الذي قدم ألحان عمرو مصطفى لما وجدناه يجلس في هذا البرنامج ويتحدث بصفته ملحن شاطر.

وتابع: هناك نوع من النرجسية أنا لا أحبه، وهناك فارق بين كونك ملحن عبقري وبين أن تغضب منك كل زملاء المهنة، وتساءل: لسه مين مزعلوش عمرو مصطفى؟.

وأردف: عمرو مصطفى عاب في كل زمايله، وعندما يعيب في كل زملائه فهذا يعني إنه يعيب في مهنته، ومعناه أيضا أن مهنته معيوبة، وأنا شايف إننا نكبر بعض أحسن؛ لأن مراكبنا كلنا ماشية بإرادة ربنا.

واختتم: عمرو شخص طيب للغاية، ومن يشاهد مشاكلنا هو الجمهور والناس العادية؛ فلماذا نصدر لهم شعور بأننا لا نحب بعضنا البعض؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.