الفنان رامز جلال يكشف عن شرطه الوحيد لاعتزال برامج المقالب (هعمل المقلب ده واعتزل)

يعتبر الفنان الكبير (رامز جلال) من أهم مقدمي برامج المقالب في مصر، حيث نال هذا الفنان الكبير الكثير من الشهرة بعد تقديمه لبرامج المقالب المشهور بها في شهر رمضان المبارك، حيث عودنا هذا الفنان على تقديم برنامج مقالب جديد كل رمضان، وهذا العام سوف يقوم رامز جلال بتقديم برنامج (رامز بيلعب نار).

هذا البرنامج الجديد الذي أثار ضجة كبيرة قبل عرضه تم تصويره في المغرب، واستضاف خلاله رامز الكثير من نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم العربي، وكذلك استضاف خلاله رامز بعض نجوم السينما العالمية، وقد تعرض رامز أثناء تصوير حلقات هذا البرنامج للكثير من المشاكل والضرب والإهانة ولكنه أصر على استكمال حلقات البرنامج.

هذا وقد حل هذا الفنان الكبير ضيفا على الإعلامي (شريف عامر) في حلقة الأمس من برنامج (يحدث في مصر) والتي تحدث فيها رامز عن برنامجه وعن بعض النجوم الذي استضافهم في هذا البرنامج، كذلك كشف رامز عن أهم الشخصيات التي يتمنى أن يقوم بعمل مقالب معها ويستضيفها من خلال برنامجه، حيث أكد أنه يريد أن يعمل مقلب في الزعيم عادل إمام قائلا( نفس أعمل مقلب في الزعيم وبعدها اعتزل مباشرة برامج المقالب).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.