الفنانة هبة مجدي تنشر صورة نادرة لها وهي طفلة تثير الجمهور ونالت ألاف التعليقات

قامت الفنانة “هبة مجدي” بنشر صورة نادرة لها منذ أيام الطفولة وقد حازت الصورة على الكثير من علامات الإعجاب والتعليقات من محبها بالرغم من أن الفنانة لم تكتب تعليق على الصورة بل قامت بنشرها فقط على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكانت هبة تقف أمام والدها وهو نائم على السرير ويجد تحت السرير جردل  وبه ألعاب وجمعت الصورة الكثير من التعليقات ولفت نظر جمهورها  وعاء الطبخ الذي ظهر في خلفية الصورة وأشاد جمهورها بحسن أخلاقها وتواضعها وأنها لم تشعر بالخجل في نشر الصورة ودعا لها المئات من متابعيها بدوام نعمة الجمال عليها.

والجدير بالذكر أن الفنانة هبة مجدي من مواليد 28- 7 – 1988 القاهرة. تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس ودرست  أيضا بمعهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون وشاركت بالغناء والتمثيل في بعض الأعمال الدرامية.

و بدأت مشوارها الفني في مسلسل بوجي وطمطم وهي في سن صغير وشاركت أيضاً في فوازير عمو فؤاد منذ عام 1998 حتى 2003 وبعدها شاركت في العديد من المسلسلات العربية التي لاقت نجاحا كبيرا وتميزت الفنانة هبة بملامحها الهادئة وبرقتها.

787778


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. hoda mahmoud يقول

    الانسان البسيط يكون علي سجيته ويقبله الجميع اما المتكلف الذي يخاف ان تكشف حقيقته يتواري ويكذب ويتكبر مااحلي البساطه والصراحه والظهوربالوجه الحقيقي بدون مواربه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.