الفنانة حلا شيحة تشارك جمهورها صور ابنتها بالشال والعلم الفلسطيني على انستجرام

قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بمشاركة منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة “إنستجرام” صور لابنتها وهي تظهر مرتدية العلم والشال الفلسطيني.

ومن جانبها فقد قامت الفنانة حلا شيحة بالتعليق على الصورة قائلة: “الأمل في الجيل اللي جاي”.

صورة 1
ابنة الفنانة حلال شيحة بالعلم الفلسطيني- مصدر الصورة: “انستجرام”
صورة 2
ابنة الفنانة حلا شيحة بالشال الفلسطيني- مصدر الصورة: “انستجرام”

 

الفنانة حلا شيحة هي فنانة مصرية ولدت من أم لبنانية تسمى نادية زيتون، وأبا مصريا، وهي من مواليد مدينة الإسكندرية ولها ثلاث شقيقات “رشا شيحة وهنا شيحة ومايا شيحة” وأبو الفنانة حلا شيحة هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

كانت بدايتها الفنية هي مشاركتها في مسلسل “كلمات” مع الفنان الكبير حسين فهمي، كما كان أول أفلامها هو فيلم “ليه خلتني أحبك” ثم بعد ذلك شاركت في فيلم السلم والثعبان ثم أدائها الرائع في فيلم اللمبي والذي حقق نجاحا كبيرا، كما شاركت الفنانة حلا شيحة في فيلم عريس من جهة أمنية مع الزعيم والفنان الكبير عادل إمام، بعد ذلك قامت بارتداء الحجاب وظهرت به مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

اعتزال حلا شيحة وعودتها مرة أخرى للتمثيل

تزوجت الفنانة حلا شيحة بشخص من أعضاء فريق وسط البلد ويدعى هاني عادل ولكن لم يدم زواجهما طويلا، بعد ذلك، قامت الفنانة حلا شيحة بالإعلان عن اعتزال الفن وقامت بارتداء النقاب ثم تزوجت من شخص يحمل الجنسية الكندية وقد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات ثم مكثت مع زوجها في الإسكندرية قبل أن تهاجر معه إلى كندا وقد أنجبت خلال زواجها أربعة أبناء (ولدين وبنتين)، وقد ذكرت بعض التقارير الصحفية الكندية أن الفنانة حلا شيحة قد عملت كداعية إسلامية في مركز ديني تقوم من خلاله بتقديم مجموعة من الدروس العلمية وذلك دون مقابل مادي.

ولكن في شهر أغسطس عام 2018 قد أعلنت الفنانة خبر خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى بعد انقطاع عنه ظل حوالي أثنى عشر سنة وقد صرحت الفنانة مؤكدة على أنها سوف تشارك في أعمال فنية قريبا، وكانت أول مشاركتها الفنية بعد خلعها الحجاب هو مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان.

أبناء حلا شيحة

يذكر أن الفنانة حلا شيحة بعد زواجها من الداعية معز مسعود، قد ظهرت وهي بصحبة أبنائها الأربعة في عدة مناسبات، ومن جانبها فقد حرصت الفنانة على مشاركة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صور أبنائها.

صورة 3
ابناء حلا شيحة- المصدر: “القاهرة اليوم”

وفي وقت سابق، قد أعلنت الفنانة حلا شيحة أنها سوف تعمل على تعليم أبنائها اللغة العربية ومساعدتهم في حفظ القرآن الكريم، وذلك بعد عودتها إلى مصر واتخاذها قرار العودة إلى الفن.

وقد أنجبت الفنانة حلا شيحة أربعة أبناء من زوجها الكندي يوسف هاريسون، وهم: هنا شيحة، خديجة شيحة، أحمد شيحة، عائشة شيحة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.