السفارة الأمريكية بالقاهرة تحذر رعاياها من ركوب البواخر السياحية

بسبب انتشار فيروس كورونا في مصر، وخاصة على متن العبارات والسفن السياحية، حذرت السفارة الأمريكية بالقاهرة، اليوم، رعاياها المقيمين في مصر، أو السائحين الذين زاروا المزارات السياحية فيها، من توخي الحذر واخذ الحيطة خصوصا من ركوب السفن السياحية التي لاٌحظ سرعة انتشار الفيروس داخلها.

وقالت السفارة في بيان لها، نشرته عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنها قد لاحظت انتشار “كوفيد19” المعروف بفيروس كورونا المستجد، انتشاره بصورة أسرع عبر السفن السياحية، لذلك شددت على رعاياها الذين يعانون من مشاكل صحية على رأسها مشاكل الجهاز التنفسي، من تجنب ركوبها تجنبًا من الإصابة بالفيروس، عدم  تواجدهم في الأماكن المزدحمة.

وكانت وزارة الصحة والسكان، يوم الجمعة، قد أعلنت، اكتشاف 12 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد على متن باخرة نيلية  أتيه من أسوان إلى محافظة الأقصر، بسبب سائحة تايوانية من أصل أميركي تبينت إصابتها بالفيروس عقب العودة إلى بلادها، ووصل عدد المصابين إلى 48 حالة مصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.