الراقصة دينا عن مواصفات فتى أحلامها: أكيد مش هيبقى فتى بالنسبة لي هيبقى راجل كبير

علقت الراقصة الاستعراضية دينا، على أحد تصريحاتها السابقة التي قالت خلاله “استكفيت من الرجالة”، حيث أكدت في لقاء صحفي لها أن ما قالته كانت مجرد مزحة.

حيث صرحت دينا، قائلة: “كنت بهزر لما قولت كده.. هو انتوا كل حاجة بهزر فيها تاخدوها بجد.. أنا واحدة دمي خفيف وبحب الهزار دايمًا”.

وردًا على سؤال حول مواصفات فتى أحلامها، قالت الراقصة دينا: “هو أنا صغيرة للدرجادي؟ مفيش حاجة اسمها فتى أحلام غير لواحدة عندها 18 أو 21 سنة.. أكيد مش هيبقى فتى بالنسبة لي هيبقى راجل كبير”.

الجدير بالذكر أن الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم “الملكة” الذي تقوم فيه بدور البطولة أمام الفنانة هالة صدقي.

وتنتظر دينا، عرض فيلمها الجديد “عادل مش عادل” الذي تلعب فيه دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد الفيشاوي، وهو الفيلم الذي تعرضت بسببه للانتقادات الشديدة عقب تداول صورة لهما ظهر فيها الفنان الشاب وهو يضع يده على ساقها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.