الراقصة دينا: تزوجت 9 مرات ووالدي خاصمني سنتين بسبب الرقص ومش هعرف أبطله

حلت الراقصة والممثلة دينا ضيفة في برنامج كلمة أخيرة والذي يعرض عبر شاشة أون والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، وخلال اللقاء كشفت الراقصة دينا عن كواليس دخولها مجال الرقص الشرقي، وموقف والدها منها، كما تحدثت عن حياتها الشخصية وعن أبرز المواقف التي صادفتها أثناء العمل في مهنة الرقص.

أوضحت الراقصة دينا أنها كانت تحب مهنة الرقص منذ صغرها، ومنذ أن دخلت هذا المجال قاطعها والدها لمدة سنتين، حتى أن تخرجت من الجامعة وأرسلت له الشهادة وتصالحا، وأوضحت أنه كان طيلة فترة القطيعة يسأل عنها وعن أخبارها والأماكن التي تعمل بها، وقالت أنه كان يحبها أكثر من إخوتها.

وأضافت الراقصة دينا في حوارها في كلمة أخيرة أنها لا زالت تعشق مهنة الرقص أكثر من أي شيء إلا ابنها علي، وأن الرقص كان السبب في عدم الاستقرار في الحياة الزوجية في 9 مرات زواج لأنها تفضل الرقص على الحياة الزوجية، كما كشفت أنها تحافظ على رشاقتها وتخشى أن يزداد وزنها ويؤثر ذلك على الرقص، وأيضا أوضحت أنها تحب التمثيل ولا زالت لديها طاقة تمثيلية لم تخرج للجمهور، وأوضحت أن أفضل دور قامت به هو دورها في مسلسل الطوفان.

كما كشف دينا عن أبرز المواقف التي تعرضت لها أثناء عملها، حيث سقط عليها سلك فيديو أثناء الرقص وسقطت على المسرح، وفي موقف أخر أثناء الرقص حدث لها تمزق في الأربطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.