الجمهور لـ منى زكي.. ملامح الشقا مش لايقة مع الحواجب.. بلدنا بتحول النفايات إلى ممثلين

لا تزال صورة الفنانة المصرية منى زكي في البوستر الرسمي لمسلسل تحت الوصاية تثير الجدل بين رواد السوشيال ميديا بالإضافة سخريتهم الحادة على الصورة بعد أن ظهرت بمظهر اعتبره الكثير إهانة للحجاب فقال أحدهم… “ملامح الشقا والست المكافحة مش لايقه ابدًا مع الحواجب دي واحدة رايقه ومتابعة اخر صيحة ف موضة الحواجب”.

 

متابع لمنى زكي حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يسئ للحجاب والدين

 

وعلق أحد رواد السوشيال ميديا على صورة منى زكي قائلًا.. “حسبي الله ونعم الوكيل في كل إنسان يسئ للحجاب والدين”، وعلق أحد المتابعين الآخرين قائلًا… “كل البلاد تحول النفايات إلى أدوات مفيدة للإستخدام إلا بلدنا بتحول النفايات إلى ممثلين وومثلات.. دعوة لمقاطعة جميع الأفلام والمسلسلات والبرامج المصرية التي تهدف لإفساد المجتمع أهداف مخطط ومعروف هدفها كويس جدًا وخاصة في شهر رمضان”.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5

متابع لمنى زكي السينما مش هاتتغير 

وعلق أحد الجمهور أيضًا على صورة منى زكي قائلًا… “وصلنا لزمن الناس تلبس الحجاب تمثل بيه وتتريق عليه وبعدين تخلعه في حياتها الطبيعية لا حول ولا قوة إلى بالله حسبنا الله”، وقال أحد المتابعين الآخرين أيضًا… “السينما مش هاتتغير لأن هم عاوزين يوصلوا الفكر ده للناس ان الالتزام والتدين قيد ورجعية وتخف وهايحرمك تعيش حياتك وده من زمان من أيام فكر الثلاثي وحيد حامد وشريف عرفع والزعيم وكلهم ماشيين على نفس الخط”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.