الأرصاد: موجة التقلبات الجوية تبدأ غدًا.. والجمعة ذروة عدم الاستقرار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن بدء موجة التقلبات الجوية غدًا الخميس الموافق 3 فبراير 2022، وذلك بسبب المنخفض الجوي على البحر المتوسط، الذي سوف يصاحبه نشاط للرياح سقوط أمطار متفاوتة الشدة على كافة أنحاء الجمهورية.

وقال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، مقدم برنامج “من مصر” الذي يذاع عبر قناة “cbc”، أن يوم بعد غد الجمعة هو ذروة موجة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية التي تشهدها البلاد خلال الساعات المقبلة.

وأضاف القياتي، أن يوم الجمعة سوف يشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، وسيشعر المواطنين بالمنخفض الجوي بداية من غدًا الخميس، وسيكون هناك رياح مثيرة للرمال والأتربة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، بالإضافة إلى سقوط أمطار متفاوتة الشدة على الكثير من السواحل الشمالية، وقد تمتد إلى القاهرة الكبرى.

وأشار القياتي، إلى أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعمل على إطلاق تطبيق إلكتروني على الموبايل، سوف يتعرف من خلاله المواطن على حالة الطقس بشكل يومي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابو ناصر يقول

    🧡🧡🧡


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.