الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض العثور على جثة شابين مصابين بطلق ناري وطعنات متعددة في الجسد وسط الزراعات بالغربية

نجحت مديرية أمن الغربية في كشف غموض الجريمة التي أحدثت رعباً كبيراً بين المواطنين في المنطقة، وذلك بعد العثور على جثة شابين مصابين بطلق ناري وطعنات متفرقة في الجسد بإحدى المزارع بإحدى قرى مركز السنطة محافظة الغربية.

في مفاجأة جيدة لمباحث الغربية التي توصلت بسرعة لمعرفة دوافع ارتكاب تلك الجريمة البشعة، وعلى الفور قامت قوات الأمن بالقبض على المتهمين، مؤكدة أن دوافع القتل هى السرقة.

وكان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من مدير مباحث المحافظة يفيد بالعثور على جثة شابين وسط الزراعات وهما لـ” “اشرف. هجرس” 38 سنة، و”م. س.ى” 30 سنة، وعلى الفور تم تكليف فريق بحثي لكشف غموض الواقعة، حيث تبين من التحريات الأولية أن المتهمين هم: ” محمد. ج. ف” 24 سنة، وزوجته “الهام. م. “30 سنة، و”محمد.ر. ع” 25 سنة، مقيمون، و”أحمد.ا” وجميعهم من مركز السنطة.

وعلى الفور تم القبض على المتهمين وبحوزتهم جميع الأموال التي تحصلوا عليها من بيع الدواجن المسروقة، وبمواجهتم اعترفوا بالواقعة بسبب السرقة، وكان المتهم الأول قد رصد تحركات المجني عليهما، وقام بإطلاق النار عليهما، والباقي ينتظرون بالخارج من أجل مراقبة الطريق، وبعد إصابات المجني عليها دخل الآخرين ووجهوا عدد من الطعنات للمجني عليهما من أجل التأكد من موتهما، واستولوا على الدواجن بعد تحميلها على سيارة نقل.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتتولى التحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.