اكتشاف دليل جديد وهام في حادث الطائرة المصرية المنكوبة

ما زالت التحقيقات مستمرة من الجانب الفرنسي والمصري للتعرف على ملابسات حادث تحطم الطائرة المصرية المنكوبة فوق البحر الأبيض المتوسط، حيث يقوم مجموعة كبيرة من الخبراء الفرنسيين والمصريين بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة جميع الخفايا وملابسات هذا الحادث الغريب والمفاجي، ومعرفة ما إذا كان هناك عمل إرهابي وراء هذا الحادث أم لا.

ومنذ لحظات قليلة توصلت هيئة سلامة الطيران الفرنسية إلى اكتشاف دليل جديد ومهم للغاية يمكن أن يفيد في التحقيقات في حادث هذه الطائرة، حيث أكدت الهيئة انبعاث دخان من الطائرة قبل اختفائها من على شاشات الرادار بلحظات قليلة.

هذا وقد أكدت الهيئة على صحة وجود رسايل أوتوماتيكية من الطائرة، والتي تؤكد على وجود دخان منبعث من مكان قريب جداً من غرفة قيادة الطائرة، وهذا يؤكد صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الأمريكية أمس عن وجود أدلة تؤكد انبعاث دخان من الطائرة.

في نفس الوقت أكدت بعض وسائل الإعلام اليونانية أن هناك مقاتلات يونانية اعترضت طائرة أمريكية بعد سقوط الطائرة المصرية بلحظات قليلة، وأكدت السلطات اليونانية أن هذه الطائرة ضلت طريقها وهى في اتجاها إلى الكويت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.