افتتاح وحدة التعليم المستمر في كلية التمريض جامعة قناة السويس

قام السيد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور بالتأكيد على أهمية التعزيز من النشر الدولي كواحدة من أسس التصنيف على المستوى العالمي، وقد أوضح الرئيس أن البحوث التي يتم تقديمها والتي تحمل اسم جامعة قناة السويس تعمل على الرفع من التصنيف دوليًا، وقد أكد السيد رئيس جامعة قناة السويس أن الجامعة ترتقي من العام للعام الآخر، وقد شجع سيادته الباحثين على ضرورة النشر العلمي الدولي، نوضح فيما يلي تفاصيل افتتاح وحدة التعليم المستمر في كلية التمريض جامعة قناة السويس.

افتتح رئيس جامعة قناة السويس وحدة التعليم المستمر في كلية التمريض بحضور كل من نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الدكتورة ماجدة هجرس، وعميد كلية التمريض الدكتورة وفاء عبد العظيم.

تجدر الإشارة إلى أن وحدة التعليم المستمر تهدف من خلال ورش العمل والدورات إلى التعزيز من تنمية القدرات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة المهارية المعرفية السلوكية، وتشتمل الدورات على دورات تكنولوجية حديثة، بالإضافة إلى التحليل الإحصائي والتعليم عن بعد.

صورة 1

أشار مندور أن كلية التمريض من أهم الكليات التي تسعى لتحقيق التقدم، وقد أوضح أن التقدم الذي تحققه جامعة قناة السويس في مجال النشر الدولي، وقد أشار إلى أن اختبار باقة كبيرة من العلماء بجامعة قناة السويس ليكونوا من أفضل 2% من العلماء في مجالاتهم على مستوى العالم.

كما تم اختيار الأستاذ في كلية الزراعة في جامعة قناة السويس الدكتور جمال المصري ليكون أفضل عالم في الاستشهاد بأبحاث الدكتور الزراعية على مستوى العالم.

كما أشار إلى أهمية النشر الدولي، وأنه من أهم المجالات في الاستثمار والتسوق في جامعة قناة السويس للرفع من مكانة الجامعة بالتصنيف الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.