ارتفاع أسعار المترو في القاهرة.. تصل ل 20 جنيه “صور”

شهدت الفترة الماضية رفع أسعار المحروقات في جمهورية مصر العربية، مما جعل هناك زيادة في أسعار جميع السلع ووسائل النقل والمواصلات.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك رفع لأسعار القطارات مترو الأنفاق بدءًا من اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024، على ، علي أن تكون الزيادة بنسبة 15٪.

أسعار تذاكر المترو الجديدة

صورة 1

وتسيطر حالة من القلق لدي العديد من المواطنين في مصر بعد الزيادة المتوقعة للعديد من السلع، خاصة وأن الاقتصاد المصري يعاني من حالة تضخم كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن الخميس الماضي، شهد ارتفاع لأسعار البنزين والسولار، حيث جاء سعر بنزين 95 ل 15 جنيها لكل لتر، بينما أتى سعر لتر بنزين 92 بسعر 13.75 جنيه لكل لتر.

فيما أتى سعر بنزين 80 السعر الجديد بقيمة 12.25 جنيه لكل لتر، بينما وصل سعر السولار إلى 11.5 جنيه لكل لتر، والكيروسين إلى 11.5 جنيه لكل لتر، وتم تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.