احتفالاً بالذكرى الــ٥١ لنصر أكتوبر المجيد، محافظ الفيوم يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء

في أجواء مفعمة بالفخر والاعتزاز الوطني، قام الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للشهداء في ميدان قارون بمنطقة السواقي، وسط مدينة الفيوم. رافقه في هذا الحدث اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، والعقيد شريف محمد عامر، المستشار العسكري للمحافظة.

صورة 1
الذكرى ٥١ لنصر أكتوبر
جاءت هذه الفعالية احتفالاً بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد، وسط عزف الموسيقى العسكرية للسلام الوطني وسلام الشهيد، مما أضفى على المناسبة طابعاً رسمياً ومؤثراً.
صورة 2
الذكرى ٥١ لنصر أكتوبر
قدم المحافظ التهنئة لضباط وجنود القوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. وأكد أن نصر السادس من أكتوبر يعد معجزة عسكرية في تاريخ المعارك الحربية، مشيراً إلى قوة الجيش المصري وبسالته في الدفاع عن الوطن ووحدة وسلامة أراضيه. وأوضح أن بطولات حرب أكتوبر تدرس لكافة الأجيال، وتعد حافزاً لنا جميعًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء لبناء الجمهورية الجديدة.
صورة 3
محافظ الفيوم
أشاد المحافظ بالطفرة التنموية التي تشهدها مصر خلال العشر سنوات الأخيرة، بفضل تنفيذ المشروعات القومية الكبرى في مختلف القطاعات. وأكد أن هذه المشروعات أسهمت في الارتقاء بالبنية التحتية الأساسية لشبكات المرافق في جميع محافظات ومراكز وقرى الجمهورية، مما ساعد بشكل كبير في توفير الخدمات المناسبة والحياة الكريمة للمواطنين. وأشار إلى أن هذه الإنجازات تحققت بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جعل الوطن والمواطن على رأس أولوياته.
اختتم محافظ الفيوم كلمته بالدعاء لشهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن وجعل رايته عالية خفاقة.
صورة 4
الذكرى ٥١ لنصر أكتوبر
شهد الاحتفال حضوراً مميزاً من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية والشعبية، حيث حضر الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ، والدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، والأستاذ أحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد، بالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين الذين توافدوا للمشاركة في هذا الحدث الوطني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.