ابنة الفنان (نجاح الموجي) الإعلامية الشهيرة تعلق على فيديو سائق التوك توك بلفظ خارج

ما زال هناك كم كبير من التعليقات وردود الأفعال المختلفة من الكثير من الفنانين والإعلاميين على فيديو سائق التوك توك الشهير الذي أصبح حديث الشارع المصري كله في الأيام القليلة الماضية، حيث استطاع هذا الفيديو أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في مصر على موقع الفيديوهات (اليوتيوب)، هذا الفيديو الذي تم عرضه من حلقة يوم الأربعاء الماضي من برنامج (واحد من الناس) مع الإعلامي الكبير (عمرو الليثي).

هذا ومن أشهر التعليقات على هذا الفيديو، هذا التعليق المثير الذي علقت به الإعلامية الكبيرة (إيتن الموجي) ابنة الفنان الراحل (نجاح الموجي)، حيث استعانت في تعليقها هذا بلفظ خارج وغير متوقع وأغضب الكثير من المصريين، حيث قالت إيتن عامر من خلال تدوينة لها على موقع التواصل (تويتر).

(آه يا بلد عاجبها دماغ سواق توكتوك.. وبتحارب دماغ رئيس مخابرات حربية..أحيه بالكيلو، مصر بتتقدم سواقين التوكتوك عارفين إن عدد وفود شرم الشيخ 38 انصرف عليهم 25 مليون جنيه، )، هذا وقد استغرب جمهور هذه الإعلامية الكبيرة هذا الهجوم الشرس منها على سائق التوك توك هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.