أول ظهور لإيمي سمير غانم بصحبة زوجها حسن الرداد بعد ولادتها

ظهرت النجمة المصرية إيمي سمير غانم بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد وذلك بعد فترة غياب كبيرة جدًا منذ ولادة طفلها فادي حسن الرداد وهو أول ظهور لإيمي سمير غانم منذ إجراءها عملية الولادة  وذاك أثناء تقديمها واجب العزاء في والد النجمة دينا الشربيني.

 

إيمي سمير غانم في عزاء والد الفنانة دينا الشربيني

تفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع ظهور الفنانة إيمي سمير غانم بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد وذلك أثناء تقديمهم واجب العزاء في وفاة والد الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس وسط مجموعة كبيرة من الفنانين والشخصيات الإعلامية، وعلى رأسم الفنان الكبير أشرف زكي.

 

حكاية الطفل الأول لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد

 

جدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم في بداية شهر يناير الماضي وضعت طفلها الأول واختار والده الفنان حسن الرداد أن يسميه باسم شقيقه الراحل “فادي” بالرغم من أن الطفل في الشهر الذي يوافق فيه شهر ميلاد جده الراحل الفنان سمير غانم إلا أن إيمي سمير غانم وافقت باسم فادي لطفلها الصغير نظرًا لتعلق زوجها حسن الرداد بشقيقه الراحل “فادي”.

 

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابراهيم ثابت راشد الحوري يقول

    ابراهيم ثابت راشد الحوري اليمن صنعاء حلم MBC 5222حلم MBC 2622حلم 87602MBC.Score MBC 5222 Score MBC 2622 Score MBC 87602🤲


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.